||~~{ مُنْتَـــدََياتْـ كُودِيـــمِيِـ لِلآبَـــدْ


||~~{ مُنْتَـــدََياتْـ كُودِيـــمِيِـ لِلآبَـــدْ }~~||
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عنابي الرماية إلى طهران للمشاركة في البطولة الأولى لغرب آسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الكوديم
مــراقبـ منتديــاتـ،،،
avatar

ذكر عدد المساهمات : 140
تاريخ الميلاد : 20/07/1990
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: عنابي الرماية إلى طهران للمشاركة في البطولة الأولى لغرب آسيا   السبت 17 أكتوبر - 3:45

عنابي الرماية إلى طهران للمشاركة في البطولة الأولى لغرب آسيا


2009-10-17
الدوحة - العرب
غادرنا إلى إيران المجموعة الأولى من وفد منتخبنا الوطني للرماية والقوس والسهم برئاسة محمد الجابر للمشاركة في بطولة غرب آسيا الأولى للرماية التي تحتضنها العاصمة الإيرانية طهران خلال الفترة من 15 إلى 23 أكتوبر الجاري، وسوف يغادر المنتخب تباعا بما يتناسب وموعد مشاركة كل من المسدس والبندقية وأسلحة الخرطوش والقوس والسهم في البطولة وطبقا لبرنامج المنافسات. هذا ويبلغ عدد الوفد المشارك 63 عضوا من الأجهزة الفنية والإداريين والإداريات والرماة والراميات.
ولقد شملت المجموعة الأولى المغادرة كلا من محمد الجابر رئيس الوفد، والعنود مطر النعيمي إداري الفريق، وحنان عبدالله مبارك إداري الفريق، والرماة: حمد صالح العذبة، وخالد ظافر الدوسري، وناصر الحميدي، وحمد الكواري، وصقر النعيمي، وأحمد النعيمي، وحمد مفلح أبوطعيمة، وآمنة العبد الهر، ونوال خلف، ومحمد زين السنيدي، وعبدالله غانم، ونورة العلي، ووسمية سلطان العبدالله، وآمنة مرزوق جوهر، وبهية منصور الماس، ومحبوبة أخلاقي، وعبدالله الأحمد، وعلي القحطاني، ومحمد الرميحي، ونايف الرميحي، ومطرة فهد العسيري، وميثة سالم الكبيسي، وشيخة خلف المحمد، وحصة البنعلي، وعلي راشد المهندي.
(استعداد الرماة والراميات للمنافسة)
هذا وقد أشاد محمد الجابر رئيس البعثة بالاستعداد النفسي والفني والبدني لجميع الرماة والراميات من أجل المشاركة في هذا التجمع الآسيوي لغرب آسيا.
وقال: «لقد شهدت ميادين لوسيل الدولية بالفترة الماضية تدريبات مكثفة لجميع المشاركين والمشاركات بقيادة الأجهزة الفنية المتخصصة، وتحت إشراف محمد علي الغانم رئيس الاتحاد للوصول بالجميع إلى أعلى فورمة رياضية ممكنة. وقد ساعد على ذلك عودة بعثة الرماية من بطولة آسيا بكازاخستان بـ 7 ميداليات ملونة رفعت من معنويات الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عنابي الرماية إلى طهران للمشاركة في البطولة الأولى لغرب آسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
||~~{ مُنْتَـــدََياتْـ كُودِيـــمِيِـ لِلآبَـــدْ :: ~¤¦§¦¤~الأقــســـام الريـــاضيـــــة~¤¦§¦¤~ :: الرياضة العالمية،،-
انتقل الى: